اول وزير من الكابينة الوزارية يزور الموصل ويفتتح المقر الجديد لشركة كهرباء الشمال
اللامي:مهرجان كبير للصحفيين ستحتضنه الموصل تزامنا مع احتفالات النصر
بلو: اسباب عزوف الاسر المسيحية من العودة لتلكيف
البرلمان ينفي ما نشر عن قيام الحلبوسي بالدفاع عن التقاعد الخاص بالنواب
التصويت
هل الاخفاق الامني سببه الاجهزة الامنية ام تعاون المواطن
الاجهزة الامنية
تعاون المواطن


الاعلانات

جريدة صدى الموصل

شاركنا

حالة الطقـس
دليل المواقع

مديرية المرور العامة 

المفوضية العليا المستقلة للانتخابات 

   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

وزارة التربية  

وزارة الصحة 

مركز الأخبار / امنية / فرقة عشرون توقع خسائر جسيمة في صفوف داعش


فرقة عشرون توقع خسائر جسيمة في صفوف داعش
September 9, 2019, 7:54 am

شرعت قيادة فرقة المشاة العشرون في مختلف القواطع التابعة لها بعمليات تعرضية واستباقية وفق معلومات استخبارية دقيقة ضد فلول عصابات داعش الإرهابي. 

بأشراف قائد الفرقة اللواء الركن شيرزاد عزيز رشيد . حيث أنتجت العمليات ضمن قواطع المسؤولية للأيام الخمسة الأولى من هذا الشهر .

عن تفتيش سلسلة جبال بادوش سلسلة جبال عطشانة جبال شيخ الراهيم وجبل منايف في عمق صحراء الجزيرة  كما تم تطهير منطقة العدنانية من المخلفات الحربية المتروكة من قبل عصابات داعش الإرهابي . النتائج الأخيرة للعمليات في مختلف قواطع المسؤولية .

اولا . قتل إرهابي داخل نفق ضمن سلسلة جبال عطشانة ولم يتعرف على هويته ثانيا. العثور على مضافات عدد(٥) تم تدميرها من قبل مفارز الجهد الهندسي ثالثا. العثور على إنفاق تحتوي على مواد غذائية ومتفجرات عدد (٧) تم تدمير ها بالكامل رابعا. العثور على عجلات من نوع بيك آب مفخخة ومعدة للتفجير عدد (٤) وجدت داخل المضافات المذكورة تم تفجيرها من قبل الهندسة العسكرية خامسا. تم تفجير أحزمة ناسفة عدد (١٢)  كانت موضوعة داخل الإنفاق والمضافات الذي تم ذكرها سادسا . العثور على عبوات ناسفة مختلفة عدد (٢٣) في مختلف القواطع تم تفجيرها سابعا. العثور على مسطرة تفجير عدد (٥٣) زائدا صاعق تفجير عدد(١) في قرية خويم سابعا. العثور على رمانة يدويه عدد(١٦) داخل أحد المضافات ثامنا. العثور على قنابر هاون ١٢٠ ملم عدد (٤٧) تاسعا. العثور على قنابر هاون ٨٢ ملم عدد(٤٢) عاشرا. العثور على قنابر هاون ٨١ ملم عدد (٣)  حادي عشر .تم العثور على عتاد ٢٣ ملم عدد (٦٥) خاوية تم تلف جميع المواد المذكورة أعلاه من قبل مفارز الجهد الهندسي التابع للفرقة . وكما أعلنت قيادة فرقة المشاة العشرون في الشهر الماضي عن قتل أكثر من ستة عشر إرهابي في عمليات متفرقة كانو يختبأون داخل الإنفاق تم معالجتها وتفجيرها من قبل القطعات والجهد الهندسي التابع للفرقة وبمشاركة طيران الجيش .

وتستمر قيادة فرقة المشاة العشرون بعملياتها التعرضية لتجفيف منابع الإرهاب وتحقيق الأمن للمواطنين في جميع قواطع المسؤولية.  


الكاتب: احمد الزيدي
  صدى بريس الاخبار  
     
اتصل بنا السياسية  
حول صدى بريس الامنية  
اعلن معنا الاقتصادية  
تطبيق صدى بريس الرياضية  
شاركنا برأيك العلوم والتكنلوجيا  
وظائف شاغرة الثفافية  
  الصحة والمجتمع  
  الاخرى  
     
Powered by Professional For Web Services - بدعم من بروفشنال لخدمات المواقع