اسياسيل تضاعف سرعة البيانات استعدادا للجيل الرابع وبنفس الاسعار
د.البدراني:افتتاح تطوير مستشفى الموصل العام بالرغم من الاضرار التي طالتها منذ عمليات التحرير
معلومات استخبارية تستولي على ثلاث عجلات وبداخلها اسلحة واعتدة شمالي البصرة
الخفاجي:الشرطة المحلية فقط ستمسك الملف الامني في سنجار مدعومة من الامن الوطني والمخابرات
التصويت
هل حظر التجوال حد من فايروس كورونا
نعم
كـلا


الاعلانات

جريدة صدى الموصل

شاركنا

حالة الطقـس
دليل المواقع

مديرية المرور العامة 

المفوضية العليا المستقلة للانتخابات 

   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

وزارة التربية  

وزارة الصحة 

مركز الأخبار / سياسية / مهرجان نينوى الاول 2021


مهرجان نينوى الاول 2021
May 30, 2021, 11:49 pm

ان الشركة جادة وعلى وفق المعايير الدولية ومعايير الجودة الشاملة في دعم محافظة نينوى والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الشركة لابناء المحافظة بما يساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني من خلال دعمها لباكورة صناعة المعارض المتميزة في المحافظة من خلال تقديم كل التسهيلات اللوجستية المطلوبة للشركة المنظمة ولوزارة الصناعة والمعادن بأعتبارها الجهة الراعية الرسمية للحدث ..

منوهاً ان خطط الشركة في خلق الفرص الفاعلة تأخذ مسارها الى التنفيذ الميداني للارتقاء بصناعة المعارض في العراق على وفق المعايير الدولية وبما يعزز من الناتج المحلي الاجمالي وفي اطار الورقة البيضاء .

من جانب اخر اوضح زياد خلف عبد كريم رئيس مجلس ادارة المصرف الدولي للاستثمار والتمويل أن المصرف الدولي اذا يضع كافة امكانياته وخبراته في خدمة المواطنين داخل وخارج العراق عبر شبكة خدمات مالية ومصرفية حديثة ومتطورة تواكب متطلبات قطاع المال والاعمال فأنه يؤكد حرص المصرف على تفعيل خدماته المصرفية المختلفة لأبناء محافظة نينوى ومساهمته الجادة في اعادة الاعمار وترسيخ حالة الاستقرار مؤكداً ان سوق الموصل في القطاع المصرفي سوق واعد ويحتاج تظافر كل الجهود وخلق الفرص المتميزة لتقديم افضل وارقى الخدمات المصرفية وخاصة الاقتصادية منها في مقدمتها قطاع الصناعة دون اغفال دعم وتمويل القطاعات الاخرى ..

واضاف ان مشاركة مصرف التنمية الدولي للاستثمار والتمويل في هذا الحدث الاقتصادي العراقي المتميز تتأتى من حرص المصرف في دعم المنتج الوطني وحماية المستهلك العراقي .

من جانب اخر قال عبد الكريم محمود الربيعي الرئيس التنفيذي والمدير المفوض لشركة دانة لتنظيم المعارض والمؤتمرات الجهة المنظمة لــ ( معرض صنع في العراق الاول في نينوى 2021 ) ان كافة الاستحضارات الخاصة بالحدث الاقتصادي الاكبر والاول في محافظة نينوى تسير على قدم وساق وعلى وفق معايير الجودة الشاملة التي حددها الاتحاد الدولي للمعارض والشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية ...

معرباً عن خالص شكره وتقديره لكافة الجهود التي بذلت في العمل على انجاح ( معرض صنع في العراق الاول في نينوى 2021 ) والذي من المقرر اقامته للفترة من 27 – 30 / 6 / 2021 في رحاب جامعة الموصل – كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في مركز مدينة الموصل ..

موضحا ان الموصل ستشهد اكبر واضخم حدث يعنى بحماية المنتج المحلي وحماية المستهلك وسيكون البيع مباشر لكافة الجهات المشاركة في المعرض للمنتجات العراقية ومن كافة القطاعات ..

وأضاف ان متابعة معالي وزير الصناعة والمعادن ومحافظ نينوى نجم عبد الله عبد والدكتور قصي كمال الدين الاحمدي رئيس جامعة الموصل لسير اعمال الاستحضارات كان لها الاثر الكبير في انجاح اعمال الاستحضارات واخراج المعرض بحلته التي تتطابق مع معايير المعارض الدولية وبما يظهر الموصل بحلتها الجديدة منوها الى ان مشاركة ورعاية البنك المركزي العراقي والهيئة الوطنية للاستثمار والمصرف الصناعي والشركة العامة للسمنت العراقية والمديرية العامة للتنمية الصناعية وشركة الاصباغ الحديثة ومصرف التنمية الدولي للاستثمار والتمويل ومصرف الجنوب الاسلامي للاستثمار والتمويل تعد مرتكزا مهما في وضع الخدمات والمنتجات في خدمة ابناء المحافظة في مرحلة اعادة الاعمار وترسيخ حالة الاستقرار فيها .. مؤكدا ان الفعاليات المصاحبة للمعرض في مواضيع ( كيفية تأسيس المشاريع الصناعية و تمويلها بموجب مبادرة البنك المركزي العراقي و وكيفية تسويق المنتجات ) ستساعد في النهوض بالواقع الاقتصادي في المحافظة وتعد فرصة للباحثين عن كيفية تأسيس المشاريع ومصادر تمويلها وكيفية تسويق خدماتها ومنتجاتها

يسرني ان ادعوكم شركات ومصانع ومعامل ومن كافة القطاعات للمشاركة الفاعلة في ( معرض صنع في العراق الاول في محافظة نينوى 2021 ) والاستفادة من الفعاليات المصاحبة للمعرض والذي يمثل باكورة اعتماد المعايير الدولية في تسويق المنتجات الوطنية في أطار الورقة البيضاء للنهوض بالواقع الاقتصادي الوطني في ثاني اكبر سوق استهلاكي في العراق ( محافظة نينوى ) التي تشهد حملة اعمار واسعة متزامنة مع ترسيخ حالة الاستقرار فيها ) .

واوضح الوزير ( أن نجاحنا جميعاً في دعم الصناعات الوطنية ولمختلف القطاعات سيكون القاعدة الاساسية والرئيسية التي تنتهجها وزارة الصناعة والمعادن في الارتقاء بمستوى اداء المؤسسات الصناعية العامة والمختلطة والخاصة والعمل بشفافية وعلمية ومهنية على تعزيز مبدأ ( صنع في العراق ) بالاستفادة من التشريعات والانظمة والقوانين النافذة وبهمة رجال الصناعة جميعاً وبدون استثناء وتكرار المنجز الاقتصادي الوطني في المحافظات الاخرى بنسخ جديدة اكثر ابداعاً وتطوراً . وختم دعوته بتحية رجال الصناعة العراقيين

قائلاً ( ختاماً تحياتي القلبية الخالصة لرجال الصناعة الابطال اينما كانوا على مساحة الوطن ومن كل الادارات والقطاعات والصنوف وهم يبنون العراق ويعززون من قدراته الاقتصادية ولقائنا في الموصل ( أم الربيعين ) . من جانبه اوضح السيد نجم عبد الله عبد محافظ نينوى في رسالته التي وجهها للقطاع الصناعي المشارك في معرض صنع في العراق الاول في نينوى 2021 بأن (محافظة نينوى والتي تعد أكبر ورشة عمل للبناء والاعمار الان والتي ستستمر على مدى السنوات القادمة والتي تنعم بالأمن والامان بجهود الخيرين من ابناء العراق وتضحياتهم الجسام بحاجة اليوم الى مشاركتكم حملة الاعمار الكبيرة والواسعة والمتعددة الجوانب التي تشهدها المحافظة والسعي الجاد لعرض منتجاتكم وخدماتكم للجهات العاملة بالمحافظة والتي تعد أساسية لمدخلات البناء والاعمار من المواد والسلع والخدمات بما يحقق جملة من الاهداف الرئيسية في مقدمتها الاستعانة بالمنتج الوطني كمرتكز رئيسي في تعزيز اقتصادنا الوطني . أن مشاركتكم في هذا الحدث الاقتصادي الفعال يدلل على مدى حرصكم مشاركة ابناء المحافظة جميعاً جهودهم الخيرة في بناء محافظتهم واعادتها الى مجدها التليد ..

كما ستساهم مشاركتكم في تقديم منتجاتكم وخدماتكم للمستهلك في ثاني اكبر سوق استهلاكي في العراق والتي يقارب تعداد سكانه الــ ( 4 ) ملايين مواطن ) مرحبا بالمشاركين من كافة انحاء العراق في هذا الحدث الاقتصادي الكبير الذي ستشهده محافظ نينوى قائلا ( ارحب بمشاركتكم والتي ارجو لها النجاح والموفقية ..

وسنكون في محافظة نينوى الداعمين المتميزين لآستضافة هذا الحدث الاقتصادي الوطني الهام ( معرض صنع في العراق الاول في نينوى 2021 ) والذي تنظمه شركة دانة لتنظيم المعارض والمؤتمرات المحدودة على رحاب جامعة الموصل الغراء للفترة من 27 – 30 / 6 / 2021 على وفق المعايير الدولية ومعايير الجودة الشاملة ) .

من جانبه اكد الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي رئيس جامعة الموصل ان الجامعة تضع كافة امكانياتها وخبراتها العلمية المتميزة في خدمة المجتمع بكافة قطاعاته بما يساهم في تعزيز حالة الاستقرار وتفعيل اعادة الاعمار وتوثيق اواصر العمل الاكاديمي بالعمل المجتمعي للوصول الى مخرجات فعالة تساهم في بناء العراق ..

واوعز رئيس الجامعة بتذليل كافة العقبات التي قد تواجه سير الاستحضارات الخاصة بالمعرض اعلاه والعمل على تعزيز دور الجامعة في احتضان الفعاليات الاقتصادية للعراق ..

مرحبا بكافة المشاركين من العراق بهذا الحدث الاقتصادي الحيوي على رحاب جامعة الموصل جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة لفريق عمل مجموعة دانة الدولية للمعارض والمؤتمرات يوم الاحد 23 / 5 في مقر رئاسة جامعة الموصل


الكاتب: احمد الزيدي
  صدى بريس الاخبار  
     
اتصل بنا السياسية  
حول صدى بريس الامنية  
اعلن معنا الاقتصادية  
تطبيق صدى بريس الرياضية  
شاركنا برأيك العلوم والتكنلوجيا  
وظائف شاغرة الثفافية  
  الصحة والمجتمع  
  الاخرى  
     
Powered by Professional For Web Services - بدعم من بروفشنال لخدمات المواقع