مرور نينوى تستقبل مراجعيها في بداية العام المقبل
وقفة تضامنية للمطالبة بعدم استقالة زهير الاعرجي من منصبه
صدى بريس وضمن تقليدها السنوي لعام 2022تكرم نخبة متميزة من العراق ونينوى
افتتاح مختبر خاص في مدينة الموصل
التصويت
هل سيتم عقد اجتماع اختيار رئيس الجمهورية


الاعلانات

جريدة صدى الموصل

حالة الطقس
حالة الطقس
شاركنا

تابعونا
حالة الطقـس
دليل المواقع

مديرية المرور العامة 

المفوضية العليا المستقلة للانتخابات 

   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

وزارة التربية  

وزارة الصحة 

مركز الأخبار / علوم وتكنلوجيا / باجكر تفتتح شركة جيلي في اربيل ومديرالشركة إقليم كوردستان يتمتع بالأمن وهو مركز هام للتجارة


باجكر تفتتح شركة جيلي في اربيل ومديرالشركة إقليم كوردستان يتمتع بالأمن وهو مركز هام للتجارة
September 6, 2022, 10:37 pm
  • شركة جيلي تسدل الستار على سيارتين جديدتين في أربيل 

  • بحضور عدد كبير من المسؤولين الحكوميين والتجار وأصحاب الشأن وعدد من الضيوف بالإضافة الى الوسائل الإعلامية المختلفة،

تم افتتاح شركة جيلي للسيارات في مدينة أربيل.

جيلي شركة صينية لصناعات السيارات.

واتفقت الشركة الصينية مع شركة باجكر الكوردية على افتتاح مقر الشركة في أربيل كونها تتمتع بالأمن والأمان، كذلك هي سوق كبير لاستثمارات السيارات لعموم العراق.

تطورت شركة جيلي خلال السنوات الستة والثلاثين الماضية من ورشة عمل قروية صغيرة إلى واحدة من 500 كبرى الشركات في العالم والتي تزود حلول تكنولوجيا السيارات والتنقل حسب تصنيف مجلة غلوبال فورتشن.

انضمت شركة باجكر إلى الشبكة العالمية لموزعي سيارات جيلي، لتصبح الموزع الرسمي لها في إقليم كردستان العراق، وكالخطوة الأولى نحو بيع سيارات جيلي أوتو في شمال العراق، قامت شركة باجكر بكشف النقاب عن طرازين من سيارات جيلي 3.0 الجديدة كلياً. وتضمن الكشف افتتاح منشأة جيلي العالمية ثلاثية الخدمة في أربيل، ستكون صالة العرض الجديدة نقطة خدمات ومبيعات ومرفق خدمات وقطع غيار، وسترحب بالعملاء من جميع أنحاء البلاد.

وعلق السيد إبراهيم باجكر، الرئيس التنفيذي لشركة باجكر قائلاً: “نحن فخورون بتكليف جيلي أوتو لشركتنا بتأسيس العلامة التجارية في إقليم كوردستان. فعندما يفكر العالم اليوم في اسم جيلي، فإنه يفكر في إحدى الشركات المصنفة ضمن 500 كبرى الشركات في العالم، ورائدة في السوق بدون منافسة في العديد من القطاعات. وزاد باجكر: إقليم كوردستان يتمتع بالأمن وكذلك هو مركز تجاري هام على مستوى العراقف.. وأردف: بصفتنا الموزع الجديد لشركة جيلي في إقليم كوردستان العراق، فإن مهمتنا هي التأكد من أن المستهلك العراقي يفكر بنفس الطريقة في جيلي أوتو، وأنه على اطلاع دائم على الوضع العالمي الحالي لشركة جيلي".

أول طراز تم كشف النقاب عنه كان كوولري 2023، الرائد في قوة الأداء في فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراضB-SUV. أما النموذج الثاني الذي تم كشف النقاب عنه فهو أزكارا 2023، والذي يحتوي على نظام محرك كهربائي مساعدEMS-48 V والمزيد من الابتكارات التي تعمل على توفير الراحة والأمان والكفاءة في استهلاك الوقود لا مثيل لها.

وتعد أزكارا سيارة دفع رباعي غنية بالتكنولوجيا الذكية وقد جذبت أكثر من 1.4 مليون عميل حول العالم. تم تجهيز الطراز الذي تم إطلاقه بنظام محرك كهربائي مساعدEMS-48 V، والذي لا يتميز فقط بأداء الطاقة المتميز، بل أيضاً يوفر استهلاك الوقود. ويعتقد أن إطلاق أزكارا سيشكل مفاجأة كبيرة لكثير من المستهلكين العراقيين.

بعد الافتتاح الكبير والكشف المنتظر، أصبح النموذجان متاحين الآن للمعاينات واختبار القيادة، والتي يمكن حجزها عن طريق الاتصال بشركة باجكر من خلال المكالمات الهاتفية ووسائل التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني وبالطبع من خلال زيارة صالة العرض الخاصة بها.


الكاتب: متابعة/رنا البياتي
  صدى بريس الاخبار  
     
اتصل بنا السياسية  
حول صدى بريس الامنية  
اعلن معنا الاقتصادية  
تطبيق صدى بريس الرياضية  
شاركنا برأيك العلوم والتكنلوجيا  
وظائف شاغرة الثفافية  
  الصحة والمجتمع  
  الاخرى  
     
Powered by Professional For Web Services - بدعم من بروفشنال لخدمات المواقع